أخبار عاجلة
الرئيسية / المقالات اليومية حول التنصير / عدم ثبوت الإسلام على الفيس بمنشور الشهادتين وضرورة معرفة شخصية من يدعى انه أسلم

عدم ثبوت الإسلام على الفيس بمنشور الشهادتين وضرورة معرفة شخصية من يدعى انه أسلم

شبكة عين العالمية لمقاومة التنصير
أكاديمية ابن تيمية للأبحاث المعرفية و العقائدية
عدم ثبوت الإسلام على الفيس بمنشور الشهادتين وضرورة معرفة شخصية من يدعى انه أسلم
من المهم جدا جدا الإطلاع على هذا المنشور
هذا المنشور ليس للقراءة فقط بل هو تحذير لحماية بناتنا واخواتنا والأخوة حفظهم الله شارك انسخ انشر .
بعد أن راجعت حكم المسئلة مع السادة العلماء الأتى أسمائهم شيوخى الأفاضل :
فضيلة الشيخ / ياسر العنانى أبوعمار – حفظه الله – من علماء الأزهر الشريف
فضيلة الشيخ / ناصر حسين أبوالدرداء – حفظه الله
فضيلة الشيخ / السيد أحمد أبوسيف – من تلاميذ فضيلة الشيخ العلامة / محمد جبر رئيس أنصار السنة بالمنصورة وأستاذ العقيدة بمعاهد إعداد الدعاة .
ثم أخبرنى فضيلة الشيخ : أحمد يس ( الشيخ منير ) بأنه عندما عرض المسئلة و حكم من يشهر إسلامه على الإنترنت وهو مجهول العين و الحال سواء على الفيس بوك أو البال توك أو اية وسيلة تواصل على السادة العلماء الأتى اسمائهم :
الشيخ الدكتور عبد الرحمن القاسم القاضى بالمحكمة الكبرى بالمدينة المنورة
فضيلة الشيخ : على عبد الرحمن الحذيفى امام المسجد النبوى
فضيلة الشيخ : ابو بكر الجزائرى
الشيخ الضرير شيخ المشايخ الشيخ احمد مصطفى رئيس كلية القران الكريم واستاذ القراءات بالجامعة الاسلامية بالمدينة المنورة .
واقروا ماسالتهم فيه من الامر وكانت اجابتهم بعد الموافقة تتلخص فى الأتى :
1-لابد من تعيين العين حقيقة لا خيالا ولا مجازا
2-لابد من تحقيق الحال الذى عليه العين ادراكا وثبوتا
3-لابد من التاكد من مآل العين بحالها او على حالها كما قالوا بتاكيد الرغبة فى اعتناق الاسلام علما وفهما بشروطه كالحرية وعدم الجهالة والوعى والادراك والعلم والبلوغ والقدرة على تحمل التبعات وغيرها .
====

أنا غير مطالب بالإفصاح عن كل شئ متعلق بالتنصير هنا على الفيس أو بالخارج و الكلام الذى يصلنى من بعض الأخوة حول ثبوت التنصير بأدلة فى كل شئ أو حالة ما ده كلام أسف لا يقول به أحد متخصص فى هذا الباب .
و أكرر كلامى لا يتدخل أحد فى ما أقوم به هنا أو فى أى مكان بدون دراية أو علم بما أفعله أو أعرفه ولست مطالب بالكلام عن أمور بدون رغبة منى بحسب ما أراه أنا مناسب و بعض الأخوة الأفاضل الذين يقومون بالرد على النصارى و يعترضون على بعض أفعالى أو اقوالى فضلا منكم استمروا فى عملكم و قوموا بالرد على النصارى ولا تتدخلوا فى ما أفعله .
ولن أسمح بتعريض حياة أخ أو أخت للضرر أو تعريض ديننا و عقيدتنا للخطر بسبب تصدر من لا يحق له التصدر أصلا القضية ليست مشاعر و عواطف و ما أراه هنا من البعض يدلل على عدم دراسة العقيدة أولا ولا علم الأديان ثانيا ولا التنصير ثالثا.
لا يوجد شئ اسمه لنا الظاهر فقط و النية لا نتدخل فيها ولم نرى شئ مسئ من فلانة أو فلان فهذا كلام من لا دراية له بما نفعله و نعلمه للأخوة القضية لا علاقة لها بالنية ولا بالظاهر .
الظاهر يكون للمعلوم عينه معين محدد و معلوم حاله أما المجهول هنا فلا ظاهر له و لا نية عندنا حتى و إن قاتل من أجل الإسلام على الفيس بوك وما يفعله البعض يصب فى مصلحة الهيئات التنصيرية بدون علم ولا دراية نهائياً منهم .
لا يوجد فى عقيدتنا قبول لإسلام المجهول عينه و حاله على الفيس بوك وكتابة الشهادتين لا تثبت إسلام ولا دين وحكم الكافر الذى لم ينطق الشهادتين أنه كافر كما هو لم يتغير موقعه من الكفر إلى الإيمان وهذا فى الظاهر لنا على الفيس بوك اذا اعتبرنا هذا هو الظاهر أما علمه عند الله فهذا شأن اخر لا علاقة لنا به اسلامه الصحيح بينه و بين الله لكن عندنا ما زال على الكفر فطالما أعلن أنه قبل الإسلام فليقبله بشروط الإسلام و ليس بهواه هو أو بهوى البعض .
من خلال عملى فى مجال علم الأديان و مقاومة التنصير على أرض الواقع ميدانياً عبر سنوات طويلة بلغت حوالى 17 سنة تقريباً تعرضت للتعامل مع عدد كبير من حالات التنصير وخلايا التنصير و هيئاته المختلفة وبالتالى يتوفر لى ما لا يتوفر لكثيرين و ليس كل العلم عندى لكن لا يتصدر من لا دراية له ولا خبرة ولا معرفة لباب من أخطر الأبواب إن لم يكن أخطرها على الإطلاق ألا وهو مقاومة التنصير
وبعض هذه الحالات مسجلة فيديوهات أو عبر الصحف على صفحتى الرسمية و موقعى الرسمى من هنا :
الصفحة الرسمية :
https://www.facebook.com/M.abogaser
الموقع الرسمى للمركز :
https://www.nt3in.com
إشهار الإسلام على الفيس يدور على محورين :
الأول : قضية اشهار الإسلام على الفيس بوك ليست من ديننا و لا يقبل فى عقيدتنا كمسلمين هذا الإشهار لأن هناك لوازم و شروط و قواعد للشهادتين لا تنطبق بأى حال على الفيس بوك أو أى موقع تواصل اجتماعى من منها :
يجب معرفة الشخص كمعين
يجب معرفة الشخص كحال
يجب التلفظ و ليس الكتابة للشهادتين
يجب معرفة هل متزوج
يجب معرفة هل عنده أولاد صغار
وأمور اخرى كثيرة لأن نطق الشهادتين يترتب عليه أحكام اخرى فالأمر لم يتوقف على أننا نقول الله اكبر لقد أسلم لا طبعاً كمثال للتوضيح :
فلان هذا المعروف مثلا باسم ( سنوات الضياع ) على الفيس بوك من هو صاحب هذا الحساب ؟ شخص يقول كنت نصرانياً و أسلمت ممتاز من هو ؟ لا نعرفه .
هذا الشخص لو افترضنا انه اسلم على الفيس ولا يستطيع اشهار اسلامه كما يدعى البعض على الفيس بوك ثم تزوج بالواقع من فتاة نصرانية بحسب دينه المعلن و برغبة اسرته الأن هل سيتزوج على الإسلام أم على النصرانية ؟ واذا أنجب عقيدتنا تقول أن الأولاد يتبعون الأب الأن الأولاد سيقيدون بحسب باطن الأب على الفيس بوك الذى يدافع عنه البعض أم حسب واقعه كمسيحى على الورق ؟
الحقيقة المرة سواء تزوج ثم انجب أو كان عنده صغار من الأصل و على افتراض صحة اسلامه سيكونون على النصرانية و هم باطنا على الإسلام بإسلام الأب فهو الأصل وهم فروع له .
اذا يجب أن نعرف من الذى اسلم على الفيس بوك لكى نحمى هؤلاء الصغار و عدم تنشئتهم على النصرانية و قد أصبحوا مسلمين باسلام الأب الذى يجب أن يشهر إسلامه رسمياً .
قال شيخ الإسلام ابن تيمية : الطفل إذا كان أبواه مسلمين كان مسلماً تبعاً لأبويه باتفاق المسلمين وكذلك إذا كانت أمه مسلمة عند جمهور العلماء كأبي حنيفة والشافعي وأحمد . مجموع الفتاوى – 10/437
و قال شيخ الإسلام: الصغير حكمه في أحكام الدنيا حكم أبويه لكونه لا يستقل بنفسه فإذا بلغ وتكلم بالإسلام أو بالكفر كان حكمه معتبراً بنفسه باتفاق المسلمين فلو كان أبواه يهوداً أو نصارى فأسلم كان من المسلمين باتفاق المسلمين ولو كانوا مسلمين فكفر كان كافراً باتفاق المسلمين . الفتاوى الكبرى- 1 / 64)
وذهب الجمهور إلى : أن العبرة بإسلام أحد الأبوين أباً كان أو أماً فيحكم بإسلام الصغير بالتبعية .
وجاء فى الموسوعة الفقهية الكويتية – 4 /270 :
أن العبرة أنه إذا أسلم الأب وله أولاد صغار فإن هؤلاء يحكم بإسلامهم تبعاً لأبيهم .
ضربت هذا المثال للتوضيح أن الأمر لا ينحصر فى الفيس بوك وهناك أحكام اخرى مثل الميراث اذا اسلم الشخص فالقاعدة لا يرث .
قال النبي صلى الله عليه وسلم في الحديث الصحيح المتفق عليه : لا يرث المسلمُ الكافرَ ولا الكافرُ المسلم .
اذا يجب أن يشهر الشخص إسلامه و ينهى كل أوراقه حتى لا يقع فى مخالفة كلام رسول الله صلى الله عليه و سلم بالتالى يجب أن نعرف مع من نتكلم ؟
وكذلك أحكام الجنائز إذا أصبح الشخص مسلم يجب أن يشهر إسلامه ونعرف مع من نتكلم لأن المسلم لا يدفن مع كافر أو فى مقابر الكفار والعكس الكافر لا يدفن فى مقابر المسلمين فيجب أن نعرف مع من نتكلم و يثبت رسمياً إسلامه حتى لا يقع بعد موته فى مخالفة شرعية .
عن بَشِيرٍ مَوْلَى رَسُولِ اللَّهِ صلى الله عليه وسلم قَالَ : ” بَيْنَمَا أَنَا أُمَاشِي رَسُولَ اللَّهِ صلى الله عليه وسلم مَرَّ بِقُبُورِ الْمُشْرِكِينَ فَقَالَ : ( لَقَدْ سَبَقَ هَؤُلاَءِ خَيْرًا كَثِيرًا ) ثَلاَثًا ، ثُمَّ مَرَّ بِقُبُورِ الْمُسْلِمِينَ فَقَالَ  لَقَدْ أَدْرَكَ هَؤُلاَءِ خَيْرًا كَثِيرًا ) رواه أبو داود (3230 ) وحسَّنه الألباني
قال الإمام النووي – رحمه الله – : اتفق أصحابنا رحمهم الله على أنه لا يُدفن مسلم في مقبرة كفار ولا كافر في مقبرة مسلمين – المجموع ( 5 / 285 )
قال المناوي – رحمه الله – : ويحرم دفن مسلم في مقبرة كفار وعكسه .
قال ابن حزم – رحمه الله : عمل أهل الإسلام من عهد رسول الله صلى الله عليه وسلم أن لا يُدفن مسلمٌ مع مشرك .. فصح بهذا تفريق قبور المسلمين عن قبور المشركين – المحلى .
قال العلماء عن حكم المجهول عينه و حاله :
فحكم مجهول العين :
الشخص الذى لا نعرف اسمه عند أهل العلم : المُبْهَم
تعريف المجهول: هو من لم تُعْرَف عَيْنُهُ أو صفته
حكم روايته التى يرويها : عدم القبول إلا إذا وُثِّقَ
مجهول الحال : ( ويسمي المستور ) هو من عرفت عينه وجهل حاله روايته ضعيفة حكم روايته : الرد علي الصحيح .
سبب رد رواية المجهول جهالة عين لأن من أُبِهْم اسمُه جُهِلت عينُه وجهلت عدالته من باب أولي فلا تقبل روايته .
قال الشافعي :لا نقبل خبر من جهلناه
قال البيهقي : لا يجوز الاحتجاج بأخبار المجهولين
قال الذهبي: لا حجة فيمن ليس بمعروف العدالة ولا انتفت عنه الجهالة .
قال ابن رجب : ظاهر كلام الإمام أحمد أن خبر مجهول الحال لا يصح ولا يحتج به.
قال شيخ الإسلام ابن تيمية -رحمه الله-:
((وأما قول من يقول : الأصل في المسلمين العدالة فهو باطل ؛ بل الأصل في بني آدم الظلم والجهل كما قال تعالى : { وحملها الإنسان إنه كان ظلوما جهولا } . ومجرد التكلم بالشهادتين لا يوجب انتقال الإنسان عن الظلم والجهل إلى العدل)).
مجموع الفتاوى(15/357).
قال الإمام ابن باز رحمه الله في : مجموع فتاوى و مقالات ( 9 / 271 ) :
(والجاهل والمجهول حكمه حكم الفاسق فلابد من التثبت قد يكون فاسقاً، إذا كنت تجهل حاله فقد يكون فاسقاً، أما إذا كان ثقة معروفاً بالإيمان والتقوى يؤخذ بخبره لكن على الطريقة الإسلامية، يؤخذ خبره ويعمل بما فيه بالتوجيه الشرعي، إن كان ناصحا قبلت نصيحته، إن كان مرشداً إلى شيء ينفع أخذ منه، إن كان محذراً قبل منه وهكذا
وقال الإمام الألباني رحمه الله في “تمام المنة” (ص 19) : (القاعدة الرابعة ردّ حديث المجهول
وقال العلامة ابن عثيمين رحمه الله في ” مجموع فتاوى ورسائل” ( 13 / 277 ) : (حديث المجهول غير مقبول حتى تعلم حاله .
للأسف بعض الأخوة قالوا هذا فى رواية الحديث وليس له علاقة بمن أشهر إسلامه ونسى الأخوة أو جعلوا أن رواية الحديث مرتبط بها معرفة الراوى عين وحال .
هذا المحور الأول حول من يدعى الإسلام على الفيس بوك و أتمنى أن يكون والأمر واضح .
المحور الثانى :
خلال السنوات الماضية عملت الهيئات التنصيرية من خلال دعم مادى و عددى ضخم و إمكانيات غير عادية بعد عام 2011 تحديداً و تم وضع عدد من المخططات بشكل سريع أو يمكنك أن تقول أنها كانت موضوعة أصلاً و تنتظر الوقت المناسب لتنفيذها على أرض الواقع من خلال المتنصرين .
بدء الأمر كما ذكرت عدة مرات فى مصر و المغرب و الجزائر و الهدف إسقاط هذه الدول الكبيرة المهمة عصب العالم الإسلامى و كانت البداية فى مصر من خلال وليد فتحى المتنصر وفى الجزائر من خلال القس مصطفى كريم و فى المغرب من داخل مدينة اكادير و تكوين تنسيقية المتنصرين التى تتحدث باسمهم بعد تعميد شخص اسمه رشيد مغربى و تنصيبه قسيساً للمتنصرين بالمغرب فى هذا الحى سراً وهو ليس رشيد المغربى المذيع بقناة الحياة .
فى مصر فشلت كل مخططات الهيئات التنصيرية العادية بالنسبة لهم فكان الحل البحث عن شئ بديل يزعزع الأرض تحت أقدام الدول الإسلامية الثابتة و تغيير إجبارى للحالة الأمنية و السياسية و الدينية من خلال المتنصرين و فقط المتنصرين فبدء محمد رحومة المتنصر بدعم مادى و استراتيجى و عددى ضخم فى الإعداد لهذه المخطط الغير عادى المتشعب و المتعدد الفرق و النقاط و التفاصيل .
ويمكن مراجعة بعض هذه التفاصيل على هذه الروابط على صفحتى الرسمية و الموقع الرسمى تحت عنوان المخطط السرى لمؤسسة حررنى يسوع .
الجزء الأول :
https://www.nt3in.com/?p=2278
الجزء الثانى :
https://www.nt3in.com/?p=2282
و من ضمن ما تم كشفه لهذا المخطط قصة المتنصر على الفيس بوك الشهير المعروف باسم : أحمد العابر – هذا الرجل تنصر منذ سنوات و حصل على عدة دورات تدريبية متنوعة متخصصة فى أولاً : الطعن فى الإسلام – ثانياً تنصير المسلمين على الفيس بوك .
هذا الرجل تواصل مع أخ وقال له أنه فى مكان تابه لهيئة تنصيرية و يطلب أن يخرجه الأخوة من هناك و يرغب فى عودته إلى الإسلام وبالفعل تواصل معى الأخ و تعرفت على أحمد العابر و طلبت منه أن يرسل لى صورة مكانه و كذلك هويته بطاقة أو باسبور و بالفعل فعل هذا و ارسل لى ما طلبته و هنا انتقلت معه إلى المرحلة الثانية و هى عملية اخراجه بدون الذهاب إليه و أخذت منه اسماء من كلمهم من الأخوة و قلت لا يذهب أحد إلى هذا المكان و لا يتدخل أحد نهائياً .
و تواصلت مع الأخ الشيخ : مصطفى حسين دكرورى و تم التنسيق من اجل عملية اخراجه و تسليمه لى وبالفعل تم التنسيق على عدة مراحل نقل و تتبع سرى و معلن له حتى تم وصوله إلى منزلى سالماً و جلس عندى لمدة ثلاثة ايام .
وبدء معه الحوار فكان اول تعليق له عن موضوعى الذى تكلمت عنه بالفيس وهو هل يسوع هو المسيح فأخبرنى أن هذا كان من ضمن المخطط التنصيرى و أن النصارى هم أصحاب هذه الفكرة للطعن فى القران و السنة وهم من روج لفكرة يسوع ليس هو المسيح بحسابات إسلامية حتى اقتنع بها عدد من الأخوة الذين لا علم لديهم.
وهذا رابط الحوار المسجل بمنزلى معه :
https://www.youtube.com/watch?v=yLqdyfiaDS4
انتقلنا فى حوارنا لطلبه ذهاب بعض الأخوة إلى المكان الذى يعمل فى التنصير و إخراج فتيات يرغبن فى الإسلام و قصة من هذا القبيل فقلت له أنت تريد من الأخوة الذهاب و إخراج الفتيات و تحرريهن ؟ فقال نعم قلت له و هذا ليس دورنا و لا تخصننا و الأخوة خارج الفيس بوك و على الفيس بوك لا يوجد أحد منهم مهمته اقتحام أماكن مثل هذه فنحن نعمل فى الدعوة فقط و مقاومة التنصير .
و اتضح أن المخطط كالتالى بشكل غير مخل :
تقسيم العمل على الإنترنت إلى فرق :
فريق بحسابات خاصة لدراسة الحسابات الدعوية على الفيس بوك و تصنيف أهل السنة من غيرهم اصحاب البدع و الإنحرافات العقائدية أو اهل سنة لكن بدون علم و يميزهم الجهل وتقودهم حماسة وغيرة فقط وهذه الفرق مكونة من منصرين ومتنصرين على دراية بعقيدة أهل السنة والجماعة .
فريق بحسابات خاصة ظاهرها إسلامى تعمل بعد إنتهاء دور الفريق السابق تستلم منه التقارير و هدفها إسقاط اصحاب الحسابات الدعوية النشطة و المؤثرة وأصحابها عقيدتهم اهل سنة وجماعة من خلال تلفيق الإتهامات الباطلة و تشويه سمعتهم وتكون هذه الحسابات التى ظاهرها إسلامية قديمة نوعا ما ومعروفة بشكل مقبول بين الاخوة والأخوات وعلى النقيض رفع شأن اصحاب الحسابات التى يحمل اصحابها عقائد منحرفة أو يتميزون بالجهل وعدم العلم و الترويج لهم من خلال كمثال عدد كبير يدخل الإسلام على أيديهم فيظن اصحاب العواطف و المشاعر أن هؤلاء اهل علم فينتشر أخذ العلم عن هؤلاء بين الناس .
فريق بحسابات نصرانية وهو فريق يعمل بعد الفريق السابق يدخل الإسلام وله ادوار بحسب هل سيكون ولد أم بنت :
فإذا كان ولد كمثال يعلن إسلامه ثم يبدء فى اختيار حساب فتاة مسلمة يتم دراستها جيداً ثم يلقى عليها شباكه و قصص الحب و الغرام حتى تقع فى حبه وتبدء مرحلة تنصيرها المرحلة الثانية كما فى قضية ايمن بسطة التى كنت أحقق فيها معه و ثبت ذلك بإعترافه هو لى فى حوارى معه قبل أن يغلق حساباته بالإتفاق معه على وعد بالعودة إلى بعد عام لأنهى له اوراقه الرسمية .
وكان ايمن يستخدم التنصير بالتعود مع الفتاة المسلمة المنتقبة و ترعاه أخت متزوجة لا تعرف حقيقته و مخدوعة فيه و تدافع عنه بدون علم.
وفى قضية أخرى كانت معى لسيدة أنجبت من نصرانى له حساب على الفيس كمنصر وتم تعميدها .
إذا كانت بنت فهنا الدور يختلف فتبدء فى جمع المعلومات عن الأخوة و الإبلاغ عنهم زورا وبهتانا و معرفة ارقام تليفوناتهم بحجة مساعدتها و جمع صورهم و عناوينهم وفى حالات اخرى تدعى الفتاة انها أسلمت و انها اسيرة وسجينة و تطلب النجدة و تذكر للأخ أو الأخوة مكانها و تستغيث فتاخذ الحماسة الأخ فيهب لنجدتها وماالأمر سوى كمين – له نتيجتين فقط محددتين إما يتم قتل الأخ ومن معه أو القبض عليهم بتهمة الخطف و الإعتداء و بالتالى التخلص منهم فى الحالتين .
يعمل الحساب الذى تعلن صاحبته عن إسلامها على جمع بيانات الاخوات بحسب الدولة ويتم تصدير منصر لها فى الواقع بدون علمها أو معرفتها السابقة به و فى الغالب ممكن يكون متنصر لتقبل تقربه منها ثم يتم نقل تكليف القيادة والمتابعة للمنصر الأصلى بعد ردتها وهذا المتنصر يملك كل المعلومات المتوفرة عنها من خلال الإنترنت فى حوارها بالخاص مع المسلمة الجديدة الوهمية صورها عاداتها عملها دراستها مما يجعله يقترب من قلبها وعقلها بشكل هى نفسها تكون غير قادرة على إستيعابه نظرا لقرب هذا الشخص من الصورة التى تتمناها و المواصفات التى ترغبها فى من تحبه وترتبط به .
و اذا لم يتوفر لقاء المنصر بها فى الواقع يتم تصديره لها عبر الإنترنت ولا يوجد ما يمنع أن يكون هو نفسه المسلمة الجديدة .
ملحوظة : كل الحسابات التى تعلن إسلامها و كذلك الحسابات التى ظاهرها إسلامى وهى تابعة لهم لا يعرف أحد لا شكل ولا صوت ولا مكان ولا اسم صاحبها مهما طالت فترة تواجده واحتكاكه بالاخوة والاخوات وفى بعض الأحيان يتم استخدام منصرة فى حالة طلب المسلمة أن تسمع صوت المسلمة الجديدة .
فريق المتنصرين و العمليات الميدانية :
هذا الفريق من اخطر الفرق و اكثرها تدريب و إعداد و تمويل و تجهيز و هذا الفريق مكون من المتنصرين مثل بقية الفرق فكل الفرق السابقة متنصرين بالكامل .
يعمل هذا الفريق من خلال قيادة رحومة لهم شخصياً ويعمل على أن يبلغ عدد هذا الفريق من 300 إلى 500 متنصر مصرى و مثله فى المغرب من خلال تنسيقية المتنصرين المغاربة .
تم تقسيم الفريق إلى خلايا بداخله بحسب جغرافيا المكان أو المناطق الجغرافيه بحرى و صعيد .
من ضمن أعضاء هذا الفريق متنصر مصرى سابق تم تنصيره منذ سنوات و حصل على دورات فى نقد الإسلام و دورات فى التنصير وكانت مهمته الأولى تنصير اللاجئيين و اللاجئات السوريين و السوريات ثم تنصير المسلمين على الفيس بوك وقد عاد إلى الإسلام .
هذا الفريق يقوم بالإتفاق مع منظمات حقوقية دولية و كذلك الأمم المتحدة و ينضم لهم و يساندهم حلف الناتو فى بقية مخططهم
الهيكل التنظيمى للفرق المكلفة بالعمليات الميدانية من أجل تنفيذ المخطط :
يتم تجهيز و إعداد عدد يبدء من 300 مرتد إلى 500 مرتد متنصر فى كل دولة و تدريبهم وإعدادهم إعداد جيد على عدة أمور منها :
– صناعة الأزمات
– صناعة الاضطرابات
– التفاوض الإستراتيجى فى وسط الأزمات و الاضطرابات على مائدة المفاوضات
– كيفية إدارة المفاوضات من وراء مائدة المفاوضات
وغير ذلك من الأمور المتعلقة بالتفاوض بشكل يحقق أكبر قدر ممكن من المكاسب سواء فى الوقت أو المطالب أو التأثير الإعلامى و الدولى و الحقوقى .
الفرق العاملة :
– فريق يكون أعضائه تنسيقية رسمية باسم المتنصرين تخاطب الجهات الرسمية و الإعلامية داخل الدولة .
– فريق يكون أعضائه تنسيقية رسمية تخاطب الجهات الرسمية خارج الدولة مثل : الأمم المتحدة – المنظمات الحقوقية – المؤسسات الإعلامية – حلف الناتو ( شمال الاطلسى ) .
– فريق مسئول عن مناطق المدن و العاصمة للدولة المستهدفة .
– فريق مسئول عن مناطق البدو و الصعيد و الأمازيغ و الأرياف بحسب الدولة .
– فريق مسئول عن العمليات النوعية السرية داخل كل دولة.
الخطة باختصار شديد و غير مخل :
الفريق الأول يخطر الجهات الداخلية بمطالبه كمتنصر و وجوب العمل على تنفيذها .
الفريق الثانى يعمل على أن يتم إخطار الجهات الخارجية بقيام المتنصرين بوقفة احتجاجية فى اماكن يتم الإعلان عنها و تتم متابعة جهات خارجية لها .
الفريق الثالث يقوم بإخطار عائلاتهم بردتهم و استفزازهم .
القريق الرابع يقوم بإخطار عائلاتهم بردتهم و استفزازهم حتى مرحلة الغضب خصوصاً انها مناطق بدوية أو صعيدية .
الفريق الخامس يقوم بعمليات تدمير و حرق و قتل تنسب للمسلمين زوراً و بهتاناً حتى يظهر للعالم الذى يتابع أن هناك عمليات اضطهاد ضد العقائد و الحريات خصوصاً و أن من سيقومون بذلك يحملون هويات إسلامية فى حين أنهم متنصرين .
وأخيرا يتم إعلان إقليم الحكم الذاتى للمتنصرين و يطلبون تدخل حلف شمال الأطلسى ليفصل بينهم و بين دولتهم الأصلية .
الخلاصة :
حسابات على الفيس بوك تزعم انها أسلمت ثم تحاول اسقاط بعض اهل التخصص من خلال التشكيك فيهم
حسابات تدرس اهل التخصص فى الأديان و مقاومة التنصير و البحث عن مشاكل تعطلهم و تشوه صورتهم و تعمل على التخلص منهم .
حسابات تستدرج الفتيات و النساء المسلمات إلى قصص الحب و المعاشرة الجنسية
حسابات تعمل على تنصير الفتيات و النساء المسلمات
حسابات تجمع معلومات عن الأخوة العاملين فى دعم المسلمون الجدد
حسابات تعمل على التخلص من الأخوة من خلال نقطتين إما إتهامهم بالإرهاب أو قتلهم
حسابات تعمل على تجهيز العمليات الميدانية لإعلان إقليم الحكم الذاتى للمتنصرين و استفزاز المسلمين و خصوصاً أهلية المتنصرين و ارتكاب عدد من الجرائم تنسب للأخوة باستغلال عاطفتهم و حماستهم و ربما يضاف لذلك عدم وجود خبرة أو صغر السن و وجود عنصر الإندفاع و التهور .
والأساس فى كل هذا هو استغلال جهل بعض الأخوة و استدرار العاطفة و الحماسة للدين و بالتالى يصبح العائق امام من يعمل على إفساد مخططهم و حائط الصد الأول أمامه هو المسلم الذى لا يفهم أى شئ و يتصدر بدون علم بالعاطفة ثم اذا افترضنا أنه تخطى هذا العائق يجد الهيئات التنصيرية بعد استنزاف وقته و جهده فى الدفاع عن نفسه و اثبات انه على حق من اجل الدفاع عن بناتنا و اخواتنا و عقيدتنا يكون قد وصل إلى مرحلة الإنهيار المادى و الذهنى و البدنى .
اتمنى أن يكون الأمر واضحاً و هذا ليس كل شئ فهناك تفاصيل لا يمكن أن اعلنها و مسئلة المسلمون الجدد أتمنى أن تكون قد اتضحت بكل تفاصيلها الشرعية و العملية فالأمر ليس عاطفة بل يجب حماية الدين و العقيدة قبل الدعوة .
ملحوظة : عملنا يندرج تحت أحكام الجهاد فلا يسقط أحد علينا أحكام الدعوة فالوضع يختلف تماماً و الجهاد حاكم على الدعوة و تابعة له و ليس العكس فلا يخلط شخص ما الأمور و يضع الأوراق كلها فى سلة واحدة .
ملحوظة ٢ : فى حالة وجود واقع يمنع الشخص من اشهار اسلامه على العام لا يوجد ما يمنع من الدخول خاص مع عدد من الإخوة الثقات و إطلاعهم على شخصيته أو يخبرنا ثقة نعرفه أنه ثبت اسلام فلان عنده حقيقة و يقينا وإذا كانت بنت تدخل خاص مع عدد من الاخوات و التكلم صوت وصورة معهم فى وقت لا يتم تحديده من قبل البنت التى أعلنت اسلامها ويكون فور طلبه وليس فى موعد محدد ويضاف لذلك اشهار اسلامها رسميا إذا كانت فى دولة أوروبية أو عربية أما من يرفض ذلك فليتزم الصمت و يجعل إسلامه بينه وبين ربه ولا نريد أن نعرف أنه اسلم اصلا ولا يقبل شهادة مجهول يقول أنه مسلم حول مجهول يدعى أنه أسلم أو أسلمت .
=====
محمد مصطفى أبوجاسر
شبكة عين العالمية لمقاومة التنصير
أكاديمية ابن تيمية للأبحاث المعرفية و العقائدية
الموقع الرسمى
https://www.nt3in.com
الصفحة الرسمية
https://www.facebook.com/M.abogaser
تويتر
https://twitter.com/nt3in
تيليجرام
https://t.me/nt3in
شبكة عين العالمية
https://www.facebook.com/nt3in

#محمد_مصطفى_أبوجاسر #أبوجاسر #محمد_مصطفى#شبكة_عين_العالمية#ابناء_يسوع_يدخلون_دين_المسيح
#مقاومة_التنصير_أبوجاسر
#أكاديمية_ابن_تيمية_للأبحاث_المعرفية_والعقائدية
#الحب_الحرام#القلوب #تنصير #المغالطات_المنطقية
#حقيقة #المخطط #السرى على الفيسبوك ل #مؤسسة_حررنى_يسوع
#شبكة_عين_العالمية_لمقاومة_التنصير
#محمد_مصطفى_أبوجاسر
#أبوجاسر
#السلفى_العابر
#يسوع_هو_الحل
#إسلام_البحيري #شبهات
#زكريا_بطرس
#الإسلام #تاريخ_الإسلام

عن nt3in

شاهد أيضاً

الجزء الأول – المخطط السرى على الفيس بوك لمؤسسة حررنى يسوع 

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته الجزء الأول – المخطط السرى على الفيس بوك …

اترك تعليقاً