أخبار عاجلة
الرئيسية / المقالات اليومية حول التنصير / الجزء الأول – المخطط السرى على الفيس بوك لمؤسسة حررنى يسوع 

الجزء الأول – المخطط السرى على الفيس بوك لمؤسسة حررنى يسوع 

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
الجزء الأول – المخطط السرى على الفيس بوك لمؤسسة حررنى يسوع
ملحوظة : تم اخفاء تفاصيل كثيرة لدواعى خاصة
فضلا منكم المنشور ليس للقراءة فقط بل للمشاركة والنسخ والتوزيع .
هذه الرسالة إلى أهلنا فى بلدنا الثانى المغرب حفظها الله شعب وأرض و ملك و كذلك مصر بلدى و المنشور خاص بمسئلة إشهار الإسلام على الفيس بوك و المخططات التى يتم تنفيذها من خلاله و من خلال بعض الهيئات التنصيرية الخارجية و مؤسسة حررنى يسوع .
كما ذكرت قبل ذلك مرات كثيرة لا نقبل دعوة من قال أنه مسلم بصورة يد بها صليب و ورقة مكتوب عليها اسمه الوهمى على الفيس وهو مجهول الحال و مجهول العين و بدون أوراق رسمية سواء من الأزهر الشريف أو من أية جهة رسمية دينية فى الدولة يقيم بها صاحب الدعوى.
ندخل فى موضوع المخطط بتفصيل نوعاً ما :
القصة بدايتها من وقت إعلان المرتد رحومة عن مؤسسة حررنى يسوع فى امريكا لتبنى قضايا المتنصرين ومعه نجلاء الإمام المرتدة كذلك عن الإسلام و تساعده فى مصر وفى اليمن أشخاص كذلك و فى المغرب و الجزائر و غيرها من الدول الإسلامية.
فى شهر 9/2011 قرر المرتد وليد فتحى أن يكون يوم 25/11/2011 الوقفة الإحتجاجية للتعبير عن مشاكل المتنصرين بالتنسيق مع المرتد رحومة لكن تعطلت الترتيبات و تعرقلت خطوات التنسيق من اجل إنجاحها .
فى 21/5/2012 قرر المرتد وليد فتحى للمرة الثانية بالتنسيق مع محمد رحومة و مؤسسة حررنى يسوع تشكيل تنسيقية للمتنصرين بتاريخ 1/7/2012 للتعبير مطالبهم وفشلت للمرة الثانية و لم تتحقق النتيجة المرجوة .
فى المرة الثالثة عام 2014 بدء المرتد ماهر الجوهرى فى التنسيق لنفس التنسيقية وإعلان مصر للمسيح و فشلت كذلك .
اختصاراً فى عام 2016 ثم عام 2017 بدء محمد رحومة مشروعه بشكل اخر و ترتيب و خطط مختلفة تماماً و تنفيذ عمليات ميدانية بشكل اخر.

تقسيم العمل على الإنترنت إلى فرق :
فريق بحسابات خاصة لدراسة الحسابات الدعوية على الفيس بوك و تصنيف أهل السنة من غيرهم اصحاب البدع و الإنحرافات العقائدية أو اهل سنة لكن بدون علم و يميزهم الجهل وتقودهم حماسة وغيرة فقط وهذه الفرق مكونة من منصرين ومتنصرين على دراية بعقيدة أهل السنة والجماعة .
فريق بحسابات خاصة ظاهرها إسلامى تعمل بعد إنتهاء دور الفريق السابق تستلم منه التقارير و هدفها إسقاط اصحاب الحسابات الدعوية النشطة و المؤثرة وأصحابها عقيدتهم اهل سنة وجماعة من خلال تلفيق الإتهامات الباطلة و تشويه سمعتهم وتكون هذه الحسابات التى ظاهرها إسلامية قديمة نوعا ما ومعروفة بشكل مقبول بين الاخوة والأخوات وعلى النقيض رفع شأن اصحاب الحسابات التى يحمل اصحابها عقائد منحرفة أو يتميزون بالجهل وعدم العلم و الترويج لهم من خلال كمثال عدد كبير يدخل الإسلام على أيديهم فيظن اصحاب العواطف و المشاعر أن هؤلاء اهل علم فينتشر أخذ العلم عن هؤلاء بين الناس .
فريق بحسابات نصرانية وهو فريق يعمل بعد الفريق السابق يدخل الإسلام وله ادوار بحسب هل سيكون ولد أم بنت :
فإذا كان ولد كمثال يعلن إسلامه ثم يبدء فى اختيار حساب فتاة مسلمة يتم دراستها جيداً ثم يلقى عليها شباكه و قصص الحب و الغرام حتى تقع فى حبه وتبدء مرحلة تنصيرها المرحلة الثانية كما فى قضية ايمن بسطة التى كنت أحقق فيها معه و ثبت ذلك بإعترافه هو لى فى حوارى معه قبل أن يغلق حساباته بالإتفاق معه على وعد بالعودة إلى بعد عام لأنهى له اوراقه الرسمية .
وكان ايمن يستخدم التنصير بالتعود مع الفتاة المسلمة المنتقبة و ترعاه أخت متزوجة لا تعرف حقيقته و مخدوعة فيه و تدافع عنه بدون علم.
وفى قضية أخرى كانت معى لسيدة أنجبت من نصرانى له حساب على الفيس كمنصر وتم تعميدها .
إذا كانت بنت فهنا الدور يختلف فتبدء فى جمع المعلومات عن الأخوة و الإبلاغ عنهم زورا وبهتانا و معرفة ارقام تليفوناتهم بحجة مساعدتها و جمع صورهم و عناوينهم وفى حالات اخرى تدعى الفتاة انها أسلمت و انها اسيرة وسجينة و تطلب النجدة و تذكر للأخ أو الأخوة مكانها و تستغيث فتاخذ الحماسة الأخ فيهب لنجدتها وماالأمر سوى كمين – له نتيجتين فقط محددتين إما يتم قتل الأخ ومن معه أو القبض عليهم بتهمة الخطف و الإعتداء و بالتالى التخلص منهم فى الحالتين .
يعمل الحساب الذى تعلن صاحبته عن إسلامها على جمع بيانات الاخوات بحسب الدولة ويتم تصدير منصر لها فى الواقع بدون علمها أو معرفتها السابقة به و فى الغالب ممكن يكون متنصر لتقبل تقربه منها ثم يتم نقل تكليف القيادة والمتابعة للمنصر الأصلى بعد ردتها وهذا المتنصر يملك كل المعلومات المتوفرة عنها من خلال الإنترنت فى حوارها بالخاص مع المسلمة الجديدة الوهمية صورها عاداتها عملها دراستها مما يجعله يقترب من قلبها وعقلها بشكل هى نفسها تكون غير قادرة على إستيعابه نظرا لقرب هذا الشخص من الصورة التى تتمناها و المواصفات التى ترغبها فى من تحبه وترتبط به .
و اذا لم يتوفر لقاء المنصر بها فى الواقع يتم تصديره لها عبر الإنترنت ولا يوجد ما يمنع أن يكون هو نفسه المسلمة الجديدة .
ملحوظة : كل الحسابات التى تعلن إسلامها و كذلك الحسابات التى ظاهرها إسلامى وهى تابعة لهم لا يعرف أحد لا شكل ولا صوت ولا مكان ولا اسم صاحبها مهما طالت فترة تواجده واحتكاكه بالاخوة والاخوات وفى بعض الأحيان يتم استخدام منصرة فى حالة طلب المسلمة أن تسمع صوت المسلمة الجديدة .
فريق المتنصرين و العمليات الميدانية :
هذا الفريق من اخطر الفرق و اكثرها تدريب و إعداد و تمويل و تجهيز و هذا الفريق مكون من المتنصرين مثل بقية الفرق فكل الفرق السابقة متنصرين بالكامل .
يعمل هذا الفريق من خلال قيادة رحومة لهم شخصياً ويعمل على أن يبلغ عدد هذا الفريق من 300 إلى 500 متنصر مصرى و مثله فى المغرب من خلال تنسيقية المتنصرين المغاربة .
تم تقسيم الفريق إلى خلايا بداخله بحسب جغرافيا المكان أو المناطق الجغرافيه بحرى و صعيد .
من ضمن أعضاء هذا الفريق متنصر مصرى سابق تم تنصيره منذ سنوات و حصل على دورات فى نقد الإسلام و دورات فى التنصير وكانت مهمته الأولى تنصير اللاجئيين و اللاجئات السوريين و السوريات ثم تنصير المسلمين على الفيس بوك وقد عاد إلى الإسلام .
هذا الفريق يقوم بالإتفاق مع منظمات حقوقية دولية و كذلك الأمم المتحدة و ينضم لهم و يساندهم حلف الناتو فى بقية مخططهم وسأذكر تفاصيله فى الجزء الثانى إن شاء الله .
=====
محمد مصطفى أبوجاسر
شبكة عين العالمية لمقاومة التنصير
أكاديمية ابن تيمية للأبحاث المعرفية و العقائدية
الموقع الرسمى
https://www.nt3in.com
الصفحة الرسمية
https://www.facebook.com/M.abogaser
تويتر
https://twitter.com/nt3in
تيليجرام
https://t.me/nt3in
شبكة عين العالمية
https://www.facebook.com/nt3in


#محمد_مصطفى_أبوجاسر #أبوجاسر #محمد_مصطفى #شبكة_عين_العالمية#ابناء_يسوع_يدخلون_دين_المسيح
#مقاومة_التنصير_أبوجاسر
#أكاديمية_ابن_تيمية_للأبحاث_المعرفية_والعقائدية
#مليون #نبشركم #لاتبخلوا #الله
#الحب_الحرام#القلوب #تنصير #المغالطات_المنطقية
#حقيقة
#شبكة_عين_العالمية_لمقاومة_التنصير
#محمد_مصطفى_أبوجاسر
#أبوجاسر
#السلفى_العابر
#يسوع_هو_الحل
#إسلام_البحيري #شبهات
#زكريا_بطرس
#شبكة_عين_العالمية
#شبهات #الكتاب_المقدس
#الإسلام #تاريخ_الإسلام

عن nt3in

شاهد أيضاً

الجزء الثانى من المخطط السرى لمؤسسة حررنى يسوع 2/2

شبكة عين العالمية لمقاومة التنصير أكاديمية ابن تيمية للأبحاث المعرفية و العقائدية ———- الجزء الثانى …

اترك تعليقاً