أخبار عاجلة
الرئيسية / المقالات اليومية حول التنصير / تغيير عقوبة سب الرسول صلى الله عليه و سلم إلى الإعدام

تغيير عقوبة سب الرسول صلى الله عليه و سلم إلى الإعدام

نعمل فى المركز على تغيير عقوبة سب الرسول صلى الله عليه و سلم التى تم وضعها فى قوانين العقوبات الخاصة بالدول الإسلامية  و العقوبة التى نسعى إلى الوصول إليها هى الإعدام بدلا من العقوبات التافه التى لا تليق بجنابه الشريف الطاهر .

و تغيير العقوبة من ضمن  نشاطنا فىمقاومة التنصير و الدفاع عن الإسلام و التطاول عليه من قبل الهيئات التنصيرية و المتنصرين امثال نجلاء الإمام و محمد رحومة و مؤسستهم المعروفة دولياً باسم حررنى يسوع و قناة النعمة التنصيرية التى تحرض على الفتنة الطائفية و تقسيم الدول الإسلامية و التطاول على الإسلام العظيم .

اذا أردت التعاون معنا فى هذا المشروع و الإنضمام إلى الينا يمكنك ذلك و أن تشارك معنا ولو بالنشر و التعريف بالمشروع عبر شبكة الإنترنت .

لا تجعل منشور تغير عقوبة سب رسول الله صلى الله عليه وسلم يقف عند رؤيتك له حاول أن تنشره فى كل مكان تقدر عليه ولو لمرة واحدة ليكون فى ميزان حسناتك عند الله لعلنا نستطيع تغير شئ فى يوما ما أو تكون انت قد ساهمت فى زرع هذا الأمر فى عقول الشباب لعله فى يوم يتولى احدهم المسئولية فى دولة ما ويغير هذه العقوبة التافهة ان شاء الله
عقوبة سب رسول الله والتطاول عليه لا تزيد عن مائة جنيه مصرى وفى بعض الدول عشرين جنيه مثل فلسطين التى ترغب فى أن تتحرر من الإحتلال .
محمد مصطفى أبوجاسر
شبكة عين العالمية لمقاومة التنصير والدفاع عن رسول الله

عن nt3in

شاهد أيضاً

الجزء الثانى من المخطط السرى لمؤسسة حررنى يسوع 2/2

شبكة عين العالمية لمقاومة التنصير أكاديمية ابن تيمية للأبحاث المعرفية و العقائدية ———- الجزء الثانى …

اترك تعليقاً